“جيش الفتح” يلقي القبض على خلية لداعش

1978899_112137479124907_1536020681395704522_n

اعتقلت القوة التنفيذية التابعة لجيش الفتح، يوم أمس الأربعاء، اعتقلت 3 مسلحين، وقتلت اثنين آخرين، بعد قيامها بمداهمة منزل في “حي القصور”، بمدينة إدلب، جانب مدرسة “خالد الشعار”، تقيم فيه خلية تابعة لداعش.
وذكرت “القوة الأمنية”، في بيانٍ لها، أنه بعد الرصد والمتابعة المستمرة من قبل “المكتب الأمني” التابع للقوة الأمنية لأكثر من 20 يوماً في مدينة “إدلب” وما حولها، تمت محاصرة خلية تتبع لتنظيم “الدولة الإسلامية”، كانت تقطن بيتاً في “حي القصور”.
وجرى اشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، بين عناصر القوة التنفيذية ومسلحي داعش، مما أدى لمقتل اثنين من عناصر القوة التنفيذية التابعة للجيش، أحدهما من “جبهة فتح الشام”، والآخر من “حركة أحرار الشام”، فيما فجر مسلحين اثنين من مسلحي التنظيم نفسيهما، وألقي القبض على البقية، بعد مساندة بقية الفصائل، وفقاً لما جاء في بيان “القوة التنفيذية”.
هذا وكانت كتائب “أحمد عساف” التابعة ل “لواء الحسين” من “حركة أحرار الشام”، قد ألقت القبض على عنصرين من خلية لداعش، في مدينة “بنش”، في 11 تموز الماضي، أثناء زرعهما عبوات لاصقة على سيارة تابعة لحركة أحرار الشام، وسيارة تابعة ل “جبهة النصرة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*