قتلى وجرحى برتب عالية في صفوف قوات الأسد في ريف اللاذقية

14355676_337955836547364_7286576032500620473_n

أفادت مصادر محلية، بأن قوات المعارضة تمكنت أمس الاثنين، من إحباط محاولة لقوات الأسد في التقدم عبر محور “برج التفاحية” في جبل التركمان بريف اللاذقية لليوم الثاني على التوالي.
ودارت اشتباكات عنيفة بين الطرفين، أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف قوات الأسد بعضهم برتب عالية، ومن بين الجرحى أحد قادة غرفة عمليات قوات الأسد “غسان عمران”، وهو برتبة عميد ركن.
وكانت بلدة “الكبانة” في جبل الأكراد، شهدت الأحد الماضي محاولات مماثلة، تصدى لها الثوار، ونعت قوات الأسد على إثرها ضابط برتبة عالية وقائد مجموعة زين العابدين “زكريا سليمان” من مرتبات ميليشيا لواء صقور الصحراء.
كما نعت وسائل إعلام ايرانية مقتل القائد العام لجيش فاطميون “مرتضی عطایي” الملقب “أبي علي” في محور “الكبانة” أيضاً، وسط معلومات عن وجود العديد من القتلى لم يتم الإعلان عنهم بعد .
هذا وتعرضت القرى الحدودية مع تركيا، ونقاط الاشتباك على محاور جبلي التركمان والأكراد بريف اللاذقية، لغاراتٍ جوية روسية وقصفٍ مدفعيّ وصاروخيّ من قبل قوات الأسد، بالمقابل استهدف الثوار تجمعاتها في تلال “البيضاء” بصواريخ الغراد محققين إصابات مباشرة في صفوفها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*