من جديد.. محلي “جرابلس” يطالب فصائل المعارضة بالخروج من المدينة

14368678_342767526066195_7875576954966522534_n

جدّد المجلس المحلي لمدينة جرابلس وريفها، اليوم الخميس، مطالبته لفصائل المعارضة المشاركة في معركة “درع الفرات”، بالوفاء بالتزاماتها وإخراج عناصرها من المدينة.
وقال المجلس على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، “إلى كافة الإخوة من قادة الفصائل التابعة لدرع الفرات في جرابلس، نرجوا أن تفوا بالتزاماتكم وتخرجوا عناصركم من مدينة جرابلس باتجاه ميادين القتال فان داعش المجرمة لا تعرف الا لغة القوة والمجابهة وانتم لها بإذن الله”.
وأشار المجلس إلى أنه في حال عدم التزام قوات المعارضة بإخلاء المدينة من كافة المظاهر العسكرية، فان تنظيم داعش سيستعيد الكثير من القرى التي تم تحريرها، في إشارة إلى استعادة التنظيم لعدة قرى جنوب منطقة “الراعي”، الثلاثاء الفائت.
وطالب المجلس بخروج الفصائل من المدينة بالسرعة الممكنة، وذلك بغية تفعيل مؤسسات الدولة وفتح المدارس فيها وتقديم الخدمات اللازمة للمدنيين.
هذا وكان المجلس المحلي لمدينة جرابلس وريفها، شكر فصائل المعارضة التي شاركت بعملية تحرير المدينة، في العاشر من الشهر الحالي، وطالبها بتنفيذ قرارها باستكمال إخلاء المدينة من المظاهر العسكرية، وطالب أهلها المتواجدين في تركيا بالعودة إليها والمشاركة في إعادة بنائها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*