النجمة الأمريكية “غاغا” تطلب الدعاء لضحايا الحرب في سوريا

14470369_540915439432874_4742224782714107h263_n

ناشدت المغنية الأمريكية، ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا، المعروفة باسم “ليدي غاغا”، أمس الأحد، عبر حسابها على تويتر، متابعيها الدعاء من أجل ضحايا الحرب في سوريا.

وقالت “ليدي غاغا” في تغريدة لها: “شاهد هذا وفكر كطفل عندما تحب فالجواب بسيط جدا”، مرفقا بفيديو لرسالة الطفل الأمريكي أليكس التي بعثها إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وطلب فيها أن يكون أخا للطفل السوري عمران دقنيش.

وعمران، البالغ من العمر 5 سنوات أحدثت صورته صدى كبيرا في العالم بعد انتشارها مؤخرًا عقب إنقاذه من تحت حطام أحد المباني في مدينة حلب، شمالي سوريا.

وكان البيت الأبيض نشر نص رسالة الطفل “أليكس” التي جاء فيها: “عزيزي الرئيس أوباما، هل تذكر الصبي الذي كان في سيارة إسعاف في سوريا؟ هل يمكنك رجاءً أن تأت به إلى (منزلي)؟ يمكنك أن توقف سيارتك في ممرنا أو في الشارع، وسنكون في انتظاركم بالأعلام والزهور والبالونات. سنوفر له عائلة، وسيكون أخي. أختي الصغيرة، كاثرين، ستجمع له الفراشات. وفي مدرستي، لدي صديق سوري اسمه عمر، سأعرف عمران على عمر. ويمكننا جميعا اللعب معاً. يمكننا أن ندعوه إلى حفلات أعياد الميلاد، وسيعلمنا لغة أخرى. ويمكننا أن نعلمه الإنجليزية أيضا، مثلما فعلنا مع صديقي أوتو من اليابان”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*