تفجير مستودعي أسلحة لداعش بريف حمص

aswdalshrqia4532a

أعلنت “قوات الشهيد أحمد العبدو” أمس السبت، أنها شنّت هجوماً واسعاً على عدة محاور في “الحماد الشامي” الخاضعة لسيطرة تنظيم داعش، وذلك بالاشتراك مع “جيش أسود الشرقية”.
وقال المكتب الإعلامي ل “قوات الشهيد أحمد العبدو”، أن اشتباكاتٍ عنيفة دارت بينهم وبين تنظيم داعش إثر هجومٍ شنّته القوات والجيش، على محاور “سد أبو ريشة، تل مكحول، مفرزة تيس وسيس”.
وأضاف أن الثوار استهدفوا خلال الاشتباكات مواقع وآليات التنظيم بصواريخ مضادة للدروع والمدافع الثقيلة، ما أسفر عن خسائر بشرية ومادية في صفوف التنظيم.
وفي السياق ذاته أعلنت القوات في بيانٍ لها، أنها فجّرت مساء أمس مستودعي أسلحة وذخائر يتبعان لتنظيم داعش بريف حمص، خلال عملية نوعية نفذتها مجموعة من مقاتليها.
وقالت “قوات الشهيد أحمد العبدو” في بيانها: “تمكنت قواتنا عبر عملية أمنية محكمة، من تدمير مستودعي ذخيرة ووقود لتنظيم داعش الإرهابي، وقتل 8 مسلحين من التنظيم بينهم أجانب، في منطقة المحسا بريف حمص”.
وتجدر الإشارة إلى أن معارك بين التنظيم وفصائل من المعارضة على رأسها “قوات الشهيد أحمد العبدو، وجيش الإسلام، وجيش أسود الشرقية”، في مناطق القلمون الشرقي وامتدادها في منطقة البادية الواقعة بين ريفي حمص ودمشق، منذ أكثر من شهرين، تمكنت خلالها فصائل المعارضة من تكبيد التنظيم خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

14717075_133025913830297_4156837080849370088_n

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*