شهداء وجرحى بقصف جوي مكثف على ريفي ادلب وحماة

14680628_733730590108108_6295722306021689202_n

استشهد طفلان في مدينة كفرنبل وعنصر من الدفاع المدني في مدينة معرة النعمان، ظهر اليوم، جراء عدة غارات من الطائرات الروسية على ريف إدلب الجنوبي.

حيث استهدف الطيران الحربي الروسي مركزاً للدفاع المدني في مدينة معرة النعمان بالصواريخ الفراغية ما أدى لاستشهاد أحد عناصر المركز، أبو فارس الحموي وإصابة خمسة آخرين بجروح خطرة، وألحقت أضرار جسيمة بالمبنى.

كما استهدفت طائرة تابعة لقوات الأسد بساتين الزيتون الواقعة إلى الغرب من مدينة كفرنبل بصاورخ فراغي قضى على إثره “عمار أيمن الطيوب ومحمد نجيب الزعتور” وهما طفلان في الخامسة عشر من العمر.

وشهدت مدن وبلدات ريفي ادلب الجنوبي و حماة الشمالي عدة غارات مكثفة بالصواريخ الفراغية والألغام البحرية حيث استهدف الطيران الحربي كل من كفرزيتا ولحايا ولطمين و قصر بن وردان وقرية الزكاة و أكثر من عشر غارات على بلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي مخلفة عدد من الاصابات في صفوف المدنيين ودمارا في الأبنية السكنية.
فيما استهدفت عدة غارات أخرى بلدات ترملا ومعرتحرمة ومدينة خان شيخون في ريف ادلب الجنوبي بالألغام البحرية والصواريخ الفراغية.

يذكر أن الطيران الحربي الرشاش استهدف منتصف الليلة الماضية مركزا للدفاع المدني في مدينة كفرنبل ما أسفر عن إصابة ثلاثة عناصر و أحد المسعفين وألحق دمارا في المركز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*