داعش يعدم عناصر من “جيش سوريا الجديد”

14915354_153797648419790_5282345488667345404_n

بثّ المكتب الإعلامي لـ “ولاية الفرات” مساء أمس الثلاثاء، شريطاً مصوّراً بعنوان “فسيكفيهم الله 2″، ظهر فيه تنفيذ تنظيم داعش لعمليات إعدام بحق ثلاثة أشخاص في مدينة البوكمال، بتهمة بالانتماء إلى جيش “سوريا الجديد” والتجسس لصالح التحالف.
وأظهر الشريط قيام مسلحي التنظيم بنحر شخصين منهم وغرز السكين في ظهر أحدهما وفي صدر الآخر، بينما أعدم الثالث بمدفع مضاد للطائرات في مكان اتهم فيه بإعطاء إحداثيات لطائرات التحالف، وذلك بعد اعترافهم بانتمائهم لجيش سوريا الجديد، والتواصل مع قائده خزعل السرحان، وإعطاء معلومات عن التنظيم في “البوكمال”.
وقال التنظيم في شريطه “فسيكفيهم الله”: إن الولايات المتحدة أنفقت أكثر من 500 مليون دولار على تدريب عناصر وقوات جيش سوريا الجديد لقتال تنظيم داعش، مؤكداً أن جهازه الأمني تمكن من الحصول على كل الملفات المتضمنة أدق التفاصيل عن عناصره، وأسماء جواسيسه العاملين في مناطق التنظيم”.
يشار إلى أن جيش سوريا الجديد، هو فصيل عسكري يتلقى أوامره من الولايات المتحدة الأميركية، ودعمه العسكري واللوجيستي من التحالف الدولي ضد تنظيم داعش، والذي تقوده الولايات المتحدة، ويعمل في منطقة “التنف” الحدودية بين “العراق والأردن وسوريا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*