مقتل 8 عناصر للواء القدس الفلسطيني في العويجة

أعلن جيش إدلب الحر على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أمس السبت، عن تمكن مقاتليه من قتل 8 مسلحين وجرح آخرين من ميليشيا “لواء القدس الفلسطيني” المساند لقوات الأسد، وذلك على جبهة “العويجة” شمالي حلب.
وجاء ذلك عبر عملية نفّذها مقاتلو “جيش إدلب الحر”، حيث تسللوا صباح أمس إلى أحد مواقع تمركز ميليشيا “لواء القدس الفلسطيني” على جبهة العويجة، وتمكنوا خلالها من قتل ثمانية عناصر وجرح آخرين، إضافةً لإنزال العلم السوري من المبنى، قبل أن يعودوا إلى مواقعهم سالمين، وفقاً لما أعلنه جيش إدلب الحر.
وأكدت مصادر في “جيش إدلب الحر”، أنه قد تم التأكد من مقتل ثمانية مسلحين من الميليشيا، وأن العملية موثقة بالكامل بالصوت والصورة، مشيرةً إلى أن بقية المقاطع المصوّرة سيتم نشرها في وقت لاحق، دون أن تحدد المصادر زمن نشرها وسبب تأجيله.
وتجدر الإشارة إلى أن ميليشيات من عدة جنسيات، من بينها “الإيرانية واللبنانية والفلسطينية”، تساند قوات الأسد في حلب وريفها، وكانت ميليشيا “حزب الله اللبناني” و “الحرس الثوري الإيراني” قد خسرت عدداً كبيراً من مسلحيها خلال الأيام القليلة الماضية، في حين أفاد أحد أسرى الميليشيات لفصائل المعارضة بأن ضباطاً روس وكوريين هم من يقودون العمليات في معركة حلب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*