انضمام “لواء العاصفات” إلى صفوف “جيش العزة”

capture

أعلن “لواء العاصفات” العامل في ريف حمص الشمالي، في بيانٍ مصور صدر عن المكتب العسكري للواء مساء أمس الأحد، انضمامه الكامل إلى تشكيلات “جيش العزة” العامل في ريف حماة الشمالي.
وجاء في البيان الذي بثه المكتب الإعلامي لـ ” لواء العاصفات “: “نحن لواء العاصفات العامل في ريف حمص الشمالي، بقيادة الدكتور خالد الصالح، نعلن انضمامنا الكامل عدة وعددا لصفوف جيش العزة بقيادة الرائد جميل الصالح، ونعلن التزامنا الكامل بالنظام الداخلي لجيش العزة”.
وأكد الدكتور “خالد الصالح” القائد العسكري لـ ” لواء العاصفات “، أن قرار الانضمام إلى صفوف “جيش العزة” أتى بناءً على متطلبات المرحلة الراهنة التي تفرض عامل الوحدة و تنظيم الصفوف و الجهود العسكرية لمواجهة قوات الأسد والميليشيات الاجنبية المحتلة من خلال مؤسسة عسكرية متكاملة تخدم أهداف المؤسسة العسكرية الثورية.
من جانبه قال الرائد “جميل الصالح” القائد العسكري لـ “جيش العزة”: إن “الانضمام جاء سعياً إلى توحيد الصف العسكري في البلاد وصولاً إلى بناء مؤسسة عسكرية تخدم أهداف الثورة السورية وإسقاط نظام الأسد”، معتبراً إياه رسالة للعالم أن الشعب السوري واحد بغض النظر عن المناطق وانتشار الفصائل على الصعيد العسكري” وفقاً لـ “أورينت نيوز”.
وكان “جيش العزة” بالتعاون مع “جيش النصر”، قد تمكنا مؤخرا من تحرير كامل مدن وبلدات “معردس وحلفايا وطيبة الإمام والناصرية”، وقرى “زلين والزلاقيات والبويضة والمصاصنة وبطيش” في ريف حماة الشمالي، بعد معارك عنيفة مع قوات الأسد والميليشيات المساندة لها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*