المكتب الاعلامي ل “ولاية الرقة” يصدر مقطعاً مصوراً لاعدام خمسة شبان في الرقة

11

أصدر المكتب الاعلامي “لولاية الرقة” التابع لتنظيم الدولة الاسلامية شريطاً مصوراً يظهر فيه اعترافات لخمسة شبان من أهالي الرقة.

وظهر بالشريط اعترافات كل من “عمار حمود الجعفر وفيصل حمود الجعفر منهل مروان عبد الرزاق ومهيار محمود العثمان” بتعاملهم مع ناشطين في تركيا أانهم قاموا بافتتاح صالات انترنت وتصوير مقاطع فيديو وتحديد بعض النقاط التي يتواجد فيها التنظيم.

ويظهر بأخر الشريط عنصراً مقنعاً من داعش يوجه رسالة الى ديفيد كاميرون يقول فيها:

هذه رسالة الى ديفيد كاميرون ياعبد البيت الأبيض يابغل اليهود ياللعجب مما نسمعه اليوم أن وزيرا تافها مثلك يتحدى بأس الدولة الاسلامية وياللعجب إن زعيم جزيرة صغيرة يهددنا بعدد قليل من الطائرات.

ظن بعض الناس أنك اعتبرت بما حصل مع سيدك السخيف بواشنطن وحملته الفاشلة على الدولة الاسلامية ولكنك مثل أسلافك بلير وبروان لست أقل منهما تكبراً وسخفاً بل أنت الخيف الأكبر ولا يتجرأ على حرب ضد أرض يحكم فيها بشرع الله الا سخيف والناس فيها يعيشون في عدل الشريعة أمانها، ولا يتجرا على اغضاب قوم يحبون الموت كما تحبون الحياة الا سخيف.

يا أيتها الحكومة البريطانية يا أيها الشعب البريطاني اعلموا أن جنسيتكم تحت أقدامنا وأن الدولة الاسلامية باقية وسنظل نجاهد ونكسر الحدود وسنغزوا دياركم يوما ما وسنحكمها بشرع الله.

والى من يريد منكم الاستمرار في القتال تحت راية كاميرون وبأجر بخس نقول له اسال نفسك اتظن حقا ان حكومتك سوف تهتم بك عندما تقع في ايدينا او تتركك كما تركت هؤلاء الجواسيس واولئك الذين سبقوهم لانكم سوف تخسرون هذه الحرب كما خسرتم في العراق وافغانستان لكن هذه المرة سوف يرث ابناؤكم هزائمكم وسوف يذكرون انكم السفهاء الذين قاتلوا الدولة الاسلامية.

وسوف يذكرون انكم السفهاء الذين قاتلوا الدولة الاسلامية.

يظهر طفل يرتدي الزي العسكر يفي اخر الشريط ويقول باللغة الانكليزية: سوف نقتل الكفار هناك.

https://www.facebook.com/l.php?u=https%3A%2F%2Farchive.org%2Fdetails%2FHom_al_ado_3&h=LAQH93ECp&s=1